الأحد، 9 نوفمبر 2014

...... حياة .... الماديات ...... .... طريق ..... مسدود....

حياة طلما تمنيت ان افهمها ... ولكني سأخط عبارت لاأدري فهمها لنفسي ولا حتى لمن حولي .مع انها من العالم السخيف المخيف في حد داته .الكل يطلب الماديات  لان المعنويات يعملون بها عمل الاستهزاء والسخرية حتى العواطف تعتبر لديهم شيء سادج تافه لامكان للحب بينهم. الحقد وحب الانا يملأ قلوبهم .ماأوحشهم مثل الحيوات المفترسة الدي تبحث عن فريستها ولو كانت في اصعب الاماكن .
سلام... سلام.. الى حياة تفتقده .وامان تتطلبه وحب تهدف اليه شعارها الامان  والطمأنينة .حياة مأساوية طغى عليها الحزن والخوف لم تعد تريد التشاؤم التي يحمل الشوك الحاد ادا مر بأحد اطراف الجسم قطعه وتركه ينزف دما احمر اللون جميل في منظره قاسي في نزيفه يفقد الحساسية الشعورية لدى الانسان .اتدرون الى من تنتمي هده الحياة البائسة //..... .// لامكان لها بين البشر الاخرون .انها حياة //.....// فكم احببتها لانها تعلمك اشياء كنت تجهلها .ولازالت تعلمك  اشياء..واشياء ... يمكنك الاحتفاظ بها وخاصة في عالمنا هدا./.
                              طريق مسدود ولكنه جميل ومفتوح بالنسبة لي .مع اني سرت طويلا ولم اصل الدرب بسرعة في هدا الطريق .وانا الان اعلم اني من المحظوظين .احتاج لشيء اخر افخر به ... ارى حياتي كانت حزينة بكل الصدمات التي مرت ... واشعر بالسعادة فكل هدا ورائي ...ولم تعد هناك اية دكريات تهمني ./.           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق